الاثنين، 24 فبراير 2014

Sony و ماذا تقدم فى الهواتف التى تم الاعلان عنها فى MWC14




حدث سوني اليابانية كان مبهراً، فيه شاشات وأجهزة لوحية وهواتف ذكية، لكن دعونا نلقي نظرة عن قرب حول الأجهزة المحمولة، التي ولا شك تحمل ثورة تقنية عالية، تابعوا معنا.


- Sony Xperia Z II



قدمت سوني اليوم هاتفها الذكي إكسبيريا زد 2 الأفضل على الإطلاق المقاوم للماء وبما يجمعه من أفضل شاشة عرض، وجودة صوت، وتجربة كاميرا تصوير وفيديو جذابة ومُبهرة.
يحتوي الهاتف على أحدث إصدار من معالج كوالكوم سنابدراجون 801 بسرعة 2.3 جيجا هرتز – رباعي النوى- ووحدات معالجة مركزية من نوع Krait وبسرعة أداء عالية تقوم على تقنية 4G LTE  ، مع ذاكرة 3 جيجا بايت وبطاريه بسعة عالية تبلغ 3200 مللي أمبير.
ويتميز إكسبيريا زد 2 باحتضانه لأفضل تقنيات كاميرا سوني المثبت جودتها لتوفير مزيج لا يمكن مواجهته المتكون من أفضل كاميرا جهاز متنقل وكاميرا تصوير هي الأكثر تقدما على الاطلاق – كل هذا في هاتف ذكي نحيف برقة 8.2 ملم. حيث نجد أن الكاميرا ذات الوضوح بدرجة 20.7 ميجا بيكسل تتناسب تماما مع مستوى جهاز استشعار الصورة بتقنية CMOS  والحساس من نوع Exmor RS بدرجة 1/2.3 ، والعدسة من نوع G-Lens، وأيضاً مع محرك عمليات الصورة للجهاز المتحرك BIONZ - تجتمع هذه المميزات جميعا لتنتج صورة رائعة وفيديو على درجة عالية من الجودة.

 يمكنكم كذلك التقاط الفيديو بدرجة وضوح 4K مع تقنية SteadyShot، مدعومة مع تطبيقات كاميرا إكسبيريا مثل تطبيق Timeshift video والتطبيق الجديد AR effect، وسيتوفر تطبيق Lifelog الجديد ، والذي يمثل قيمة اساسية لتجربة SmartWear الفريدة عبز متجر قوقل بلاي ابتداء من مارس القادم.
سعر هاتف إكسبيريا زد 2 سيكون 2699 ريالا سعوديا في المملكة العربية السعودية، على أن يتوافر في الأسواق خلال الأسبوع الأول من شهر ابريل القادم.


- Sony Xperia Z II Tablet 




يُمثل اللوحي إكسبيريا زد 2 تجربة مُبتكرة جديدة كما عودتنا سوني دائماً، إنه اللوحي الأنحف والأخف في العالم، مع قدرته الفريدة على مقاومته للماء.
ويحتوي اللوحي إكسبيريا زد 2 على عتاد قوي البُنية، مع شاشة بحجم 10.1 بوصة عالية الوضوح، مع تنقية BRAVIA TV وTRILUMINOS، ومعالج 2.3 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 801 رباعي النواة، و3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وذاكرة فلاش تصل إلى 16 جيجا بايت، مع إمكانية زيادتها لتصل إلى 64 جيجا بايت عن طريق بطاقة microSD.
هناك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مع تقنية معالجة الصور وخفض التشويش، وكاميرا أمامية 2.2 ميجا بيكسل عالية الدقة، مع مجموعة متكاملة من تطبيقات الكاميرا، أمَّا البطارية فكانت سعتها 6000 مللي أمبير.
بالنسبة للمميزات الأخرى، يدعم اللوحي إكسبيريا زد 2 الاتصال اللاسلكي وشبكات الجيل الرابع، بجانب بلوتوث 4.0 وNFC، ناهيكم عن التطبيقات الأخرى مثل أوفيس سويت برو 7، ولوحة المفاتيح الخارجية مع المسند الرائع.
سعر اللوحي في السعودية هو 2499 ريال، وسيتوافر في الأسواق خلال الأسبوع الأول من أبريل.



- Sony Xperia M II 



إكسبيريا إم 2 هو هاتف فائق السرعة، يوجد منه إصدارين، إم 2 وإم 2 مزدوج الشريحة، اهتمت من أجله سوني كثيراً كي تجعله الأفضل في فئته، خاصة مع دعم شبكات الجيل الرابع، وبطاريته التي تدوم لفترة طويلة، فهو الأفضل بين الهواتف الذكية متوسطة المواصفات.
لدى إكسبيريا إم 2 شاشة عرض 4.8 بوصة من نوع qHD، ومُعالج 1.2 جيجا هرتز كوالكوم سناب دراجون 400 رباعي النواة، و1 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي!! مع 8 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية.
الكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل، وبالنسبة لسعة البطارية، تعتبر قوية بعض الشيء، حيث بلغت 2300 مللي أمبير، مع خاصية STAMINA Mode 3.0 من أجل الاستخدام لأطول فترة ممكنة.
وبالطبع يحتوي على مميزات الاتصال المعروفة، وسيتوافر في ثلاثة ألوان، الأسود والأبيض والبنفسجي، وأخيراً، فإن سعره بلغ 1299 ريال، وسيطرح في الأسواق في الأسبوع الأمل من مايو 2014.






 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق